شهرين مجاناً

سجّل لمدة 6 أشهر ولك منهم شهرين مجاناً! أو أربعة مجاناً مع خطتنا لاثني عشر شهراً. ادفع مرة واحدة، وفر, وتدرب لفترة أطول!

احصل على شهرين مجانا

الكثير من الخيارات

اكتشف مرافق عالية الجودة بأسعار منخفضة. تتميز صالاتنا بتصميم رائع وحديث، وهي مجهزة بكل ما تحتاجه للقيام بتمرين رائع - و الحصص التدريبية مشمولة!

صالاتنا الرياضية

تمرن بشروطك

نقدم مجموعة كبيرة من خيارات الانتساب للتناسق مع نمط حياتك، ونحافظ على أسعارنا الشهرية منخفضة، وليس لدينا عضويات تتطلب الالتزام و لذا أنت حر في الانضمام والمغادرة كما تشاء!

اشترك الان

احصل على شهرين مجاناً عند الدفع مقدماً ل-6 أشهر

العضويات لفترة محددة هي عضويات مدفوعة مسبقًا وتكون نشطة لفترة محددة تصل إلى 12 شهرًا ويمكن دفعها كليًا بأي بطاقة ائتمان أو بطاقة مصرفية. جميع عضويات الفترة الثابتة هي بقيمة عضويات كور الشهرية لدينا.

لا يمكن تغيير العضويات لفترة محددة، بما في ذلك تغيير الصالات الرياضية والترقية، لذا يرجى التأكد من أنك تعرف إلى أي نادي رياضي تود الذهاب وكم ستدوم فترة عضويتك.

لشراء عضوية لفترة محددة، انتقل إلى ksa.puregymarabia.com/join/ وحدد النادي الذي ترغب في زيارته، ثم اختر 'وفر مع عضويات الـ6-12 شهر' واختر العضوية لمدة 6 أشهر. اتبع الخطوات لإنشاء عضويتك في بيورجيم بدون أي رسوم انتساب!