دليل الانضمام إلى بيور جيم

قد يُشعركم الانضمام إلى النادي الرياضي للمرة الأولى بالحماس والتوتر في الوقت نفسه، ولا سيّما إذا كنتم من المبتدئين في ممارسة الرياضة. لذلك، يُعدُّ العثور على النادي الرياضي المناسب الّذي يلبّي احتياجاتكم وأهدافكم أمرًا مهمًّا جدًّا. ويتميّز نادي بيور جيم بتوفيره مرافق حديثة وحصص تدريبية متنوّعة واشتراكات مرنة لجميع مستويات اللياقة البدنية. وسواء أكنتم تبحثون عن جيم بالقرب منكم أو إرشادات حول التمارين الرياضية للمبتدئين أو غيرها، يوفّر بيور جيم مجتمعًا داعمًا للأعضاء، لمساعدتكم على الحفاظ على حماسكم تجاه ممارسة الرياضة والتدريب وعيش حياة رياضية صحية. إليكم دليل الانضمام إلى بيور جيم ومعلومات أخرى للاستفادة القصوى من اشتراك الجيم.

اختيار أقرب نادي رياضي من موقعكم

تتمثّل الخطوة الأولى في رحلة اللياقة البدنية الخاصّة بكم في اختيار نادي بيور جيم الأقرب من موقعكم. وتتوفّر اليوم فروع بيور جيم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مثل بيور جيم الدمام وبيورجيم الرياض، وقد أصبح من السهل عليكم العثور على نادي بيور جيم قريب منكم. ومؤخرًا، عمل فريق بيورجيم على توسيع نطاقه في المملكة أكثر، فافتتح فرعين جديدين له للرجال والسيدات في الصفا وآخر للسيدات في الزهرة في منطقة جدة. وقد حرص الفريق على تجهيز مرافقه كاملة لخدمة الرجال والنساء على حدّ سواء، ما يوفّر بيئة آمنة ومريحة للجميع ويضمن لكم الالتزام بجدول التمارين من دون عناء التنقل لمسافات طويلة.

تحديد أهداف اللياقة البدنية مسبقًا

قبل الانضمام إلى أيّ نادي رياضي، من المهمّ جدًّا تحديد أهداف اللياقة البدنية المناسبة لكم. فسواء أكنتم تريدون فقدان الوزن فحسب أو بناء العضلات أو تحسين صحّتكم عامّةً، سيساعدكم تحديد الأهداف بوضوح على الحفاظ على حماسكم وتركيزكم والعودة إلى النادي الرياضي لمتابعة ممارسة الرياضة. وبالنّسبة إلى المبتدئين في اللياقة البدنية، يمكنكم أيضًا البحث عن تمارين رياضية للمبتدئين لإنشاء برنامج تمرين واقعي وقابل للتحقيق، فتتجنّبون بذلك مشكلة الشعور بالإرهاق وتتمكّنون من متابعة تقدّمكم بفعاليّة.

فهم باقات العضوية والحصص التدريبية المتنوعة في بيورجيم

يقدّم بيور جيم خيارات اشتراك مرنة تناسب أنماط الحياة وأهداف اللياقة البدنية المختلفة. فيمنحكم كلّ اشتراك أو عضوية قدرة الوصول إلى مرافق عالية الجودة وإلى مجموعة واسعة ومتنوّعة من الحصص التدريبية والتمارين الرياضية. وفي حين أنّ الحصص التعريفية اختيارية، يمكن للأعضاء حجز جلسة مجانية مدّتها 30 دقيقة عبر تطبيق بيور جيم لتعلّم كيفية استخدام المعدات والأجهزة المختلفة. ويقدّم بيور جيم للمهتمّين بلياقتهم البدنية باقة كور (Core) وباقة بلس (Plus) وباقة تابي (Tabby)، الّتي تقدّم كلّ منها مزايا وفوائد مختلفة عن الأخرى. فباقة كور تمنح الأعضاء القدرة على الوصول الدائم وعلى مدار الساعة إلى النادي الرياضي الّذي اختاروه، بالإضافة إلى الوصول إلى أكثر من 100 حصة تدريبية رقمية أسبوعيًّا واستخدام مجموعة واسعة من معدات التدريب الّتي تساعد على بناء القوة ومعدات تمارين الكارديو. أمّا باقة بلس، فتقدّم للأعضاء جميع مزايا باقة كور، بالإضافة إلى توفيرها القدرة على الوصول إلى نوادي رياضية عدّة والسماح للأعضاء بإحضار ضيف أو صديق معهم وتجميد الاشتراك مجانًا لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر وتحليل تكوين الجسم وغيرها من المزايا. وأخيرًا، يوفّر اشتراك تابي مزايا مشابهة لباقة كور مع القدرة على الاشتراك لمدة 3 أو 6 أو 12 شهرًا وتقسيم المدفوعات إلى أربع دفعات باستخدام تابي للتقسيط. وتركّز نوادي بيور جيم على توفير وسائل الراحة الأساسية لأعضائها، مثل مرافق الاستحمام وتغيير الملابس وخزائن مجانية لحفظ الأغراض فيها وأدوات تجفيف الشعر وغيرها الكثير. أمّا في ما يتعّلق بالحصص التدريبيّة، فتشملها جميع باقات الاشتراك ويمكن حجزها عبر تطبيق بيور جيم وهي تشمل تدريبات البيلاتس واليوغا وتوازن الجسم والآيروبيكس والتمارين العالية الشدة وغيرها من التمارين الّتي تساعد على تنشيط عضلة القلب والّتي تناسب جميع المستويات والأهداف الرياضية. ويتوفّر أيضًا في بيور جيم مدربون شخصيون يقدّمون جلسات تدريبية فردية لكلّ من يرغب، إلّا أنّ هذه الجلسات ليست مشمولة في رسوم الاشتراك.

زيارة مركز المساعدة الخاصّ ببيور جيم

يُعدُّ مركز المساعدة الخاصّ ببيور جيم المصدر الأساسي للمعلومات الّتي تودّون معرفتها قبل الانضمام إلى الجيم أو بعده. فيوفّر المركز معلومات شاملة عن مرافق بيور جيم وخيارات الاشتراك. ولمن يرغب في فهم أنواع العضويات المختلفة الّتي نقدّمها إلى من يريد الاشتراك في الجيم، يقدّم مركز المساعدة أيضًا تفسيرات واضحة عن كلّ منها، بما في ذلك عن كيفيّة الدفع أو تجميد العضوية أو إلغاء الاشتراك، ما يسهّل عليكم عمليّة إدارة حسابكم. أمّا إذا لديكم أيّ استفسارات محدّدة متعلّقة بطرق الدفع وغيرها، فيوضح مركز المساعدة جميع الجوانب المالية، بما في ذلك خيارات الدفع الشهري.

طلب المساعدة

إذا لم تجدوا إجابات عن أسئلتكم المحدّدة عبر مركز المساعدة الخاصّ بنا، لا تتردّدوا أبدًا في طلب المساعدة من فريق العمل في بيور جيم، ولا سيّما إذا كنتم جددًا في البيئة الرياضية. ففريقنا ودود ومطّلع ومستعدّ دائمًا لمساعدتكم والإجابة عن أسئلتكم والتخفيف من مخاوفكم. تواصلوا معنا سواء أكنتم بحاجة إلى مساعدة في استخدام المعدات أو فهم روتين التمرين أو التنقل في النادي، لتكون تجربتكم الرياضية آمنة وممتعة وفعّالة.

يُعدُّ الانضمام إلى نادي بيور جيم الرياضي عملية بسيطة مصمّمة لتلبية احتياجات الجميع. والآن، وبفضل افتتاح الموقع الجديد في الصفا والزهرة في جدة، يمكن لعدد أكبر من الأشخاص الاستمتاع بمرافق بيور جيم المتميزة ومجتمعها الداعم. وسواء أكنتم تبحثون عن نادي رياضي بالقرب منكم أو تبحثون عن تمارين رياضية للمبتدئين للنساء أو الرجال أو بحاجة إلى مساعدة من أجل الاشتراك في النادي، فإن بيور جيم يقدّم لكم كلّ ما تحتاجونه. اتخذوا الخطوة الأولى نحو تحقيق أهدافكم وانضمّوا إلينا اليوم!

الأسئلة الشائعة

  • هل عقد بيور جيم مجاني؟

نعم، يقدّم بيور جيم اشتراكات بدون عقد ملزم ليتيح لكم فرصة الانضمام إلى الجيم والمغادرة في أيّ وقت من دون القلق بشأن الالتزامات الطويلة الأمد. ويُعدُّ ذلك الخيار المثالي للّذين ينضمّون حديثًا إلى الجيم أو يفضّلون عدم الالتزام بعقود.

  • ما هي تكلفة العضوية في بيور جيم؟

تختلف تكلفة الاشتراك في بيور جيم بناءً على نوع الاشتراك الّذي تختارونه. وللحصول على أحدث المعلومات المتعلّقة بالأسعار، يمكنكم زيارة موقع بيور جيم الإلكتروني أو الاتصال بفرع بيور جيم المحلّي لديكم.

كل منشورات المدونة